في حين أن السوق غمرها مستحضرات التجميل المتطورة ، فقد اتخذ خبراء السحر بالفعل خياراتهم. هل تساءلت يومًا عن المنتجات التي تستخدمها الطرز الأعلى ، والتي تبقيها متوهجة وجميلة طوال الوقت؟
نماذج منتجات العناية بالبشرة
في هذا المنشور ، أقدم لكم أفضل 10 منتجات سحر شهيرة تفضلها النماذج في جميع أنحاء العالم. واصل القراءة!
1. حصل Giorgio Armani Maestro Foundationprice – 35 دولارًا على جائزة Giorgio Armani Maestro Award “Best Of Beauty” لأفضل مؤسسة تغطية متوسطة في عام 2013 من قبل مجلة Allure. عندما يتم تطبيق هذا الأساس الخفيف للغاية على الجلد ، فإنه يوفر إحساسًا مهدئًا. قطرة واحدة فقط تمكن الجلد مع مرطب وبشرة لا تشوبها شائبة. وأفضل جزء هو أنه يوفر شعورًا بعدم وجودك.

المصدر: look.co.uk2. Bobbi Brown BB Cream SPF 35PRICE -44 دولارًا ، يعد هذا كريمًا رائعًا متعدد الإمكانات يعمل كمرطب ، وعلاج ، وأسس مع حماية SPF 35. أصبح هذا الكريم BB الكل في واحد ، مستوحى من مكياج هجين ، مفضلاً عبادة في آسيا.
يأتي هذا الكريمة المتطورة على طول الجزيئات التي ترحب بالماء ، واللآلئ العاكسة للضوء ، والمستخلصات النباتية والكافيين التي تزيد من الترطيب ، والسطوع عن طريق تقليل اللون والاحمرار. يحارب الببتيدات التي تخلع مسام الكريمة مثل الببتيد Argireline مع الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، ومضادات الأكسدة تتفوق على الأضرار المستقبلية.
المصدر: mintel.com3. Lancome Dual Finish Foundation – 36.50 دولارًا لديه مجموعة كبيرة من المؤسسات ؛ حوالي 26 ظلال تم تطويرها لجميع نغمات البشرة. يأتي الأساس في حالة مدمجة ومحمولة وكذلك في صيغة خالية من العطور أيضًا.

يوفر Cum Compact المؤسس المكون من 2 في واحد تغطية كاملة إلى كاملة ، مما يترك لون البشرة من مرتديها بلا وزن على طوله مع الانتهاء من اللامعة الطبيعية. المدمجة هي لمسة رائعة أثناء التنقل. تؤكد العلامة التجارية أن مؤسسة Cum Compact هذه تساعد بشكل كبير في تحديد الكنتوري ، وتسليط الضوء ، وإعداد الماكياج ، وتليين الألوان ، والتغطية الموضعية.
المصدر: Musingsofamuse.com4. Clinique Eysperprice أفضل-39.50 دولار-76 دولارًا أمريكيًا لكل ريجينا فيسبازياني ، نائب رئيس مستحضرات التجميل والعطور ، تعتبر Clinique Better Medical Eyes مفضلة على الإطلاق في منطقة نيويورك.

ثبت أن هذا الكريمة المرطبة الخالية من الزيت تنخفض تحت الدوائر الداكنة والبقع على الجلد. إنه يحافظ على تغذية الجلد ويوفر تأثير تبريد وتجاوز الانتفاخ. الكريمة معروفة بشكل سيء بتوفير نظرة مشرقة فورية على الوجه.
المصدر: Clinique.com5. وجه الصيدلة العضوية مضادات الأكسدة ، يبرز المصل-149 دولارًا ، وهو مصل قوي مضاد للشيخوخة حصل على اسم “رفع الوجه الفوري” بسبب قدراته المذهلة على محاربة التجاعيد ، وأضرار الجلد ، والجذور الحرة تمامًا وتنغيم الجلد.

يعمل مصل الوجه المضاد للأكسدة هذا على طول جل الوجه المضاد للأكسدة لرفع الجلد وإصلاحه وتجديده. بصرف النظر عن الورك الوردي ، يأتي الكريم مع حمض ألفاليبويك ، الجزرة ، العنب ، dmae والجريب فروت الذي يجعل هذا المصل أقوى بكثير من أي مصل آخر في السوق.
المصدر: Aliqua-naturkosmetik.de6. أحمر شفاه شانيل روج جبل في سعر “انقر مع الأحمر” -32.50 دولار [SC: MediaD]

يتم تمكين هذا الكريمة المضادة للشيخوخة والتقليدية من خلال زهرة القيامة النادرة التي لديها القدرة على البقاء على قيد الحياة على مدار عامين من الجفاف من خلال الذهاب إلى حالة من الرسوم المتحركة المعلقة. وعندما يكون رطبًا ، يصبح حيويًا في غضون ساعات. استفادت العلامة التجارية من هذه الزهرة التي تعزز إنتاج الكولاجين والإيلاستين ، مما يوفر بشرة شبابية.
تشمل المكونات الرئيسية لهذا الكريمة زبدة الكاكاو ، وزبدة الشيا ، ومستخلصات زهرة القيامة ، والأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين (هـ) التي لا تحارب فقط التجاعيد ولكنها تقوم أيضًا بتجديد حاجز الرطوبة الطبيعية للجلد.
المصدر: bellebellebeauty.com9. Ruby Wing Dail Polishprice -$ 12ruby Wing Polish يدعي أنه غير سام تمامًا وصديقًا للبيئة ، بالإضافة إلى أنه نباتي ولا يتم تقييمه أبدًا على الحيوانات. لفت انتباه الجميع الذي يغير الألوان انتباه الجميع عندما تم إطلاقه. إنه الآن طلاء أظافر شائع في قائمة أمنيات الجميع.
المصدر: SyllableIntheCity.co.za10. Mac Ruby Woo أو Riri Wooprice – Ruby Woo عالية التأثير في 15MAC ، الذي أقره لا شيء غير ريهانا ، هو أحد أحمر الشفاه المحبوب بين مرتدي الشفاه الواثق.
سواء كنت تبحث عن الانتهاء غير لامع أو لامع ، أو عصر جديد أو عصر جديد ؛ يمكن لهذا أحمر الشفاه الأحمر أن يلف مظهرك على الفور. يحظى جميع عشاق Mac في جميع أنحاء العالم بالتقدير على نطاق واسع من قبل جميع عشاق Mac في جميع أنحاء العالم.
المصدر: LoveBrownsugar.blogspot.comso كانت هذه هي أفضل 10 منتجات سحر شعبية تفضلها النماذج في العالم! أتمنى أن تكون مسرورًا في هذا المنشور!