PrettyBridalthings

عند محاولة العثور على أساليب فستان الزفاف الأكثر عصرية لفصل الربيع ، مع الصور الظلية الشهيرة ، وتتغير أنماط العنق ، والأساليب السفلية كثيرًا أكثر مما تعتقد. ربما لم تحدث فكرة أن تنفق الكثير على فستان الزفاف لم يحدث لك أبدًا أو ربما تبدو وكأنها كعكة فظيعة وأنت تمشي في الممر سيكون أسوأ كابوس لك.

لحسن الحظ ، فإن اتجاهات فستان الزفاف في ربيع 2022 قد تكون رائعة تمامًا وهناك الكثير من الاختلافات. إذا كان عليك تأجيل حفل زفافك لعام 2021 ، ففكر في هذه الفرصة للحصول على فستان زفاف جميل لحفل 2022 الخاص بك.

Haremsbrides

الكثير من حفلات الزفاف الرائعة التي نراها هي عندما تبدو العروس كنسخة أطول من نفسها. تبدأ فكرة فستان الزفاف الأبيض بشكل طبيعي في الشعور بالحيوية بعض الشيء ، ولكن بمجرد أن تفكر في خيارات خارج صورة العروف القياسية ، يمكن أن يتخذ ثوب ملون قليلاً في الواقع الكثير من الأشكال. مثل الكثير من اتجاهات الموضة ، بدأ ظهور العروس الحديثة في الحصول على الجر في أوروبا وعدة قارات أخرى.

Haremsbrides

ولكن إذا كنت تفضل ترك كل تلك الأجراس والصفارات القياسية ، فقد حصلنا عليك. بالنظر إلى أن العثور على أفضل ثوب زفاف يأخذ بعض الحفر ، ونشك في أن التخطيط لحفل زفاف بأكمله قد يكون انسداد التقويم الخاص بك ، فقد وجدنا أجمل دوافع فساتين الزفاف لاتجاه الربيع 2022 أدناه.

darikkk.photo

سواء كنت تحاول العثور على فستان أساسي لحفل زفاف حديقتك ، في محاولة للعثور على فستان MIDI من الدانتيل للذهاب إلى قاعة المدينة ، أو أنك تخرج ولكنك لا تزال تريد شيئًا نظيفًا ، فإن هذا الاختيار سيجعلك تشعر وكأنك أنت.

الرومانسية اليونانية أبيض مطوي فستان ماكسي بلا أكمام

لولوس

Maya Bridesmaid Maxi Bandeau Basse في جميع الترتر الرمادي ثلاثي الأبعاد

ASOS

دوقة دانتيل دانتي

لولوس

Asos Edition Lucille Beaded Floral Frust Wedder في Oyster

Asos Edition Lola Satin منظمًا من فستان الزفاف مع تنورة كاملة

ASOS EDITION WILLOW EMBROIDER TOWSE FRONT MIDI WEDDA

أنظر أيضا

مكياج ، زفاف
تبدو أفكار مكياج وصيفات الشرف الخريف سهلة النسخ

فستان وينسلو

الاصلاح

فستان كاستوريا

الاصلاح

فستان غابي

الاصلاح

لبس لبس

الاصلاح