مع الأخذ في الاعتبار أن طفولتنا ، لقد طُلب منا دائمًا شرب الحليب وأمهاتنا حتى طبقت الحليب على جلودنا. في الواقع ، يعد الحليب مكونًا رائعًا تم خلطه في الكثير من مستحضرات الجسم ، ومنظفاتنا ، إلخ. كريم الحليب للوجه سيعزز بشرة صحية وعادلة ومشرقة. لكن ألا يكون الأمر رائعًا لو تمكنت من صنع منظفات ومستحضرات خاصة بك مع الحليب في مطبخك؟ حسنًا ، لا تقلق ، لأن لدينا بعض الحيل فوق الأكمام!
[اقرأ أيضًا: كيفية إزالة خلايا الجلد الميتة من الوجه والجسم بشكل طبيعي]

إليك بعض منتجات جاذبية الحليب الرائعة التي يمكنك صنعها في المنزل. هيا بنا نبدأ:
لجلد حساس: العسل المهدئ والخيار ينظف الحليب
الكثير من الناس لديهم بشرة حساسة وأحيانًا ، لا يمكن استخدام جميع المنتجات على مثل هذا الجلد. في الواقع ، في بعض الأحيان ، يكون الجلد حساسًا لدرجة أنك لن تتمكن من استخدام أي منتجات أيضًا. لذلك هذا للسيدات مع الجلد الحساس:
هنا هو ما سوف تحتاج إليها:
1 حقيبة شاي البابونج
2 ملعقة كبيرة عسل صافية
1 خيار صغير ، مقشر وبذور

[اقرأ أيضًا: بعض من أكثر منتجات جاذبية الشوكولاتة المذهلة]

1 ملعقة كبيرة حليب كامل

غلي حقيبة شاي البابونج واتركها تبرد لبعض الوقت. قم بإزالة قشر الخيار وصرته وتجريد لب الخيار. الحفاظ على كل العصير. الآن ، حرك العسل في العصير وأضف الحليب بالكامل إلى الخليط. ضع هذا الخليط على وجه نظيف وجاف. دعه يجلس لمدة 20 دقيقة على الأقل ثم امسحه مع شاي البابونج البارد. إنه لا يهدئ بشرة حساسة فحسب ، بل إنه يشد أيضًا المسام ويمنع حب الشباب والبثور.
المصدر: Pinterest.com for حمام شائكة لذيذ: حمام حليب الشوكولاتة
نعلم أن الاسم يبدو مغريًا للغاية ، لكنه أيضًا طريقة جيدة جدًا للتراجع في حوضتك بعد يوم محموم في العمل. حمام الشوكولاتة هذا رائع ويترك بشرتك باقية مع رائحة الشوكولاتة الحلوة. بالإضافة إلى أن مزيج الحليب والشوكولاتة سيترك بشرتك ناعمًا.

[اقرأ أيضًا: كيفية جعل حمامك حمامًا ممتعًا]
هنا هو ما سوف تحتاج إليها:

3 أكواب كاملة الحليب (إذا كان عليك استخدام الحليب المجفف ، استخدم كوبين)
5 ملعقة كبيرة من أوراق النعناع الطازجة ، مقطوعة
3 ملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو الخام (هذا متوفر في الكثير من متاجر الأغذية الصحية)
½ كوب أملاح إبسوم
1 كوب من نشا الذرة

[SC: MediaD]
في وعاء ، اخلطي كل هذه المكونات أعلاه معًا وحرك الخليط بأكمله ليكون له تناسق سلس. الآن ، املأ حوضك وأضف الخليط بالكامل فيه. نقع في الحوض لمدة 20 دقيقة على الأقل لتجربة شاملة. استخدم الماء الفاتر لتجربة أثيري أكثر بكثير.

خذ جميع المكونات الثلاثة وامزجها جميعًا في وعاء. تخلط حتى يكون كل منهم تناسق كثيف. ضع هذا الخليط على وجه نظيف وجاف. قم بتدليك الخليط على بشرتك وبعد 20 دقيقة ، اغسله.
المصدر: HealthAndMindcare.comaltern ، إذا لم يكن لديك دقيق الشوفان ، فيمكنك أيضًا استخدام Nutmeg. وترد أدناه مكونات لجعل هذا الفتاح.
المصدر: blogspot.com Get -skuffling مع منتجات جاذبية الحليب الرائعة هذه! هذه diys سهلة وفعالة جدا جدا! لذا ، نهب مطبخك ودعنا نطبخ
[اقرأ أيضًا: مشاريع الاستئناف DIY]